موقع متخصص بالشأن التربوي اللبناني

(Boomers) يحتفظ بلقب بطولة العلوم (1) للـ«ميني فوتبول»

الإثنين 11 آذار 2024

للعام الثاني على التوالي، حافظ فريق على لقب بطولة الـ«ميني فوتبول»/دورة شهداء طريق القدس في كلية العلوم – الفرع الأول في الجامعة اللبنانية لموسم 2023 – 2024، التي اختتمت يوم الأربعاء بتاريخ 6 آذار 2024.

وإلتقى (Boomers) في المباراة النهائية فريق «الحاج عماد مغنية»، وفاز عليه بهدفين أحرزهما جواد المحمد وأحمد نصر الدين مقابل هدف سجّله رواد طه.

وأدار المباراة، التي حضرها جمهور طلابي كبير، المشرف على البطولة المدرّب في دائرة النشاط الرياضي عبد الكريم فقيه، الذي واكب المباريات الـ51 إدارياً وتحكيمياً.

وسلّم فقيه مع علي زراقط ممثلاً مجلس الطلاب واللجنة المنظّمة للبطولة الكؤوس والميداليات إلى مستحقيها، ونوّه الجميع بدور اللجنة المنظّمة ومساهمتها في نجاح البطولة وخصوصاً الطالبين زراقط وابراهيم سلامة.

وفي الدور نصف النهائي فاز (Boomers) على (Zoro) بهدف من دون ردّ، وفريق «الحاج عماد مغنية» على (Blaugrana) بنتيجة 3 – صفر.

يذكر أن البطولة شهدت مشاركة 24 فريقاً، سُجّل خلالها 175 هدفاً في 51 مباراة (معدّل 3،43 هدف في المباراة الواحدة)، ونال جواد المحمد (Boomers) لقب الهداف (13 هدفاً)، تلاه علي الخرسا (الحاج عماد مغنية) بـ11 هدفاً. وحلّ محمد اللقيس (LU Madrid) ثالثاً (7 أهداف)، أمام كل من محمد ياسين وأحمد نصر الدين (Boomers) بـ6 أهداف.

وبلغ مجموع البطاقات الصفراء 86 بطاقة، والحمراء 10 بطاقات (المعدّل 1،88 بطاقة في المباراة الواحدة).

وحاز فريق «اتحاد بعلبك» على جائزة اللعب النظيف، إذ لم يتلقَّ أيّ إنذار خلال 4 مباريات خاضها في البطولة.