موقع متخصص بالشأن التربوي اللبناني

Assistant Brand Manager Marketing

العنوان: لبنان

الشركة: FRC – Franchise Retail Concept

ساعات العمل: دوام كامل

المؤهلات:

  • درجة البكالوريوس في التسويق أو إدارة الأعمال أو المجال ذي الصلة
  • الحد الأدنى 2 سنوات من الخبرة في إدارة العلامة التجارية، والتسويق، أو الأدوار ذات الصلة.
  • مهارات تحليلية قوية مع القدرة على تفسير البيانات ورؤى المستهلك.
  • اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين.
  • التفكير الإبداعي وقدرات حل المشكلات.
  • ثبت القدرة على إدارة مشاريع متعددة والوفاء بالمواعيد النهائية في بيئة سريعة الخطى.
  • الكفاءة في Microsoft Office Suite وأدوات التحليلات التسويقية (مثل Google Analytics وAdobe Analytics

المهام:

  • تحليل وفهم اتجاه السوق وقطاع السوق الذي يستهدفه منتج العلامة التجارية.
  • تحليل أداء (المثل بالمثل) من أجل الحصول على البيانات الصحيحة للأوامر.
  • اختيار طلبات المتجر بطريقة صحيحة خاصة في المناسبات سعياً لزيادة المبيعات.
  • إجراء دراسات الأسعار متتالية مع المنافسين من أجل تقييم وضع العلامة التجارية.
  • التواصل بشكل أسبوعي مع مديري المتاجر من أجل التحكم في أداء المنتج.
  • ضمان أعلى مستويات البيع قبل بدء المبيعات من أجل الحفاظ على هامش جيد.
  • زيارة وتفتيش المتاجر من أجل ضمان حسن سير العمليات والأسعار الصحيحة وعرض البضائع.
  • استخدم قائمة مراجعة مدير العلامة التجارية التي تغطي كافة المعلومات وناقشها مع مدير أرقام المبيعات وعرض المتجر وعدد الموظفين والمخزون.
  • تخطيط تخطيط غرفة المخزون والمستودعات ومناطق التخزين الأخرى، مع الأخذ في الاعتبار معدل دوران وحجم ووزن العناصر المخزنة.
  • إدارة وتخطيط زيارات فريق التجار وفقا لاحتياجات المتجر.
  • التأكد من أن المخازن تستخدم كافة الرسائل الواردة من المقر الرئيسي.
  • تخطيط وتنظيم الأحداث والعروض الترويجية، والمبيعات للعلامة التجارية بالتنسيق مع قسم التسويق والموردين من أجل تحقيق أقصى قدر من المبيعات.
  • التنسيق مع المدير العام ومدير العلامة التجارية من أجل تحديد ميزانية الموسم والتحقق من وضع معايير المبيعات والتناوب والخسارة.
  • وضع خطط عمل استباقية عندما لا يتم التوصل إلى الأهداف.
  • تدريب وتحفيز وتقييم الفريق للتأكد من أن المخازن لديها قاعدة المهارات اللازمة، وهو الدافع لتحقيق أقصى قدر من المساهمة المحتملة للشركة.
  • متابعة افتتاح المتاجر الجديدة والتجديدات بالتنسيق مع قسم العمليات والموردين وقسم الخدمات اللوجستية وإدارة الموارد البشرية من أجل الحصول على إجراءات سلسة.
  • الحفاظ على خط الاتصال المناسب مع المورد، وإرسال الملاحظات على أساس شهري.

 

للتقديم إضغط هنا