Assistant Brand Manager Marketing
العنوان: لبنان
الشركة: FRC – Franchise Retail Concept
ساعات العمل: دوام كامل
المؤهلات:
- درجة البكالوريوس في التسويق أو إدارة الأعمال أو المجال ذي الصلة
- الحد الأدنى 2 سنوات من الخبرة في إدارة العلامة التجارية، والتسويق، أو الأدوار ذات الصلة.
- مهارات تحليلية قوية مع القدرة على تفسير البيانات ورؤى المستهلك.
- اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين.
- التفكير الإبداعي وقدرات حل المشكلات.
- ثبت القدرة على إدارة مشاريع متعددة والوفاء بالمواعيد النهائية في بيئة سريعة الخطى.
- الكفاءة في Microsoft Office Suite وأدوات التحليلات التسويقية (مثل Google Analytics وAdobe Analytics
المهام:
- تحليل وفهم اتجاه السوق وقطاع السوق الذي يستهدفه منتج العلامة التجارية.
- تحليل أداء (المثل بالمثل) من أجل الحصول على البيانات الصحيحة للأوامر.
- اختيار طلبات المتجر بطريقة صحيحة خاصة في المناسبات سعياً لزيادة المبيعات.
- إجراء دراسات الأسعار متتالية مع المنافسين من أجل تقييم وضع العلامة التجارية.
- التواصل بشكل أسبوعي مع مديري المتاجر من أجل التحكم في أداء المنتج.
- ضمان أعلى مستويات البيع قبل بدء المبيعات من أجل الحفاظ على هامش جيد.
- زيارة وتفتيش المتاجر من أجل ضمان حسن سير العمليات والأسعار الصحيحة وعرض البضائع.
- استخدم قائمة مراجعة مدير العلامة التجارية التي تغطي كافة المعلومات وناقشها مع مدير أرقام المبيعات وعرض المتجر وعدد الموظفين والمخزون.
- تخطيط تخطيط غرفة المخزون والمستودعات ومناطق التخزين الأخرى، مع الأخذ في الاعتبار معدل دوران وحجم ووزن العناصر المخزنة.
- إدارة وتخطيط زيارات فريق التجار وفقا لاحتياجات المتجر.
- التأكد من أن المخازن تستخدم كافة الرسائل الواردة من المقر الرئيسي.
- تخطيط وتنظيم الأحداث والعروض الترويجية، والمبيعات للعلامة التجارية بالتنسيق مع قسم التسويق والموردين من أجل تحقيق أقصى قدر من المبيعات.
- التنسيق مع المدير العام ومدير العلامة التجارية من أجل تحديد ميزانية الموسم والتحقق من وضع معايير المبيعات والتناوب والخسارة.
- وضع خطط عمل استباقية عندما لا يتم التوصل إلى الأهداف.
- تدريب وتحفيز وتقييم الفريق للتأكد من أن المخازن لديها قاعدة المهارات اللازمة، وهو الدافع لتحقيق أقصى قدر من المساهمة المحتملة للشركة.
- متابعة افتتاح المتاجر الجديدة والتجديدات بالتنسيق مع قسم العمليات والموردين وقسم الخدمات اللوجستية وإدارة الموارد البشرية من أجل الحصول على إجراءات سلسة.
- الحفاظ على خط الاتصال المناسب مع المورد، وإرسال الملاحظات على أساس شهري.
للتقديم إضغط هنا