موقع متخصص بالشأن التربوي اللبناني

موظفو الإدارة المركزية يكرّمون الرئيس بدران بعد منحه الدكتوراه الفخرية من جامعة (Aix-Marseille)

الثلاثاء 7 أيار 2024

كرّم موظفو الإدارة المركزية رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور بسام بدران، وذلك بعد منحه الدكتوراه الفخرية من جامعة (Aix-Marseille) الفرنسية تقديرًا لمكانته العلمية وإنجازاته البحثية.

افتتح الاحتفال التكريمي بكلمة رئيسة دائرة أمانة سر مجلس الجامعة السيدة مباركة التي شكرت الرئيس بدران على ما حققه للجامعة وخصوصا لجهة تحويلها إلى جامعة مُنتجة ضمن العملية التشاركية التي تشمل كافة أركان الجامعة، إضافة إلى دعم استقرار الموظفين تحقيقا للازدهار المنشود.

ثم عرض رئيس الدائرة المالية في الإدارة المركزية السيد عبد الله شمص مساهمات الرئيس بدران في مجال البحث العلمي والتي تم نشرها في مجلات علمية عالمية مُحكّمة، وتطرّق إلى العلاقة الإنسانية الراقية التي تجمع رئيس الجامعة بالموظفين.

من جهته، عبّر الرئيس بدران عن فخره لكونه من خريجي الجامعة اللبنانية الأمر الذي يعزز إرادة أهل الجامعة في النجاح الدائم، مؤكدًا على عناصر الوحدة لتقدم الجامعة ونهوضها – أي الأستاذ والموظف والطالب.

واختتم اللقاء بتقديم درع تكريمي للرئيس بدران باسم موظفي الإدارة المركزية من قبل أمينة السر العام السيدة إيمان سوبره  ورئيسة المصلحة الإدارية المشتركة السيدة زينه قزي ورئيس صندوق تعاضد الموظفين السيد حسين عواد.