موقع متخصص بالشأن التربوي اللبناني

عميدة الأداب في اللبنانية زارت الفرع الرابع وأكدت التعاون لما فيه خير الجامعة والوطن

الأربعاء 26 حزيران 2024

زارت عميدة كلية الآداب والعلوم الانسانية في الجامعة اللبنانية البروفسورة سهى الصمد، ترافقها المنسقة العامة لمكتب اللغات في الجامعة البروفسورة مها جرجور، الفرع الرابع في الكلية في زحلة – كساره، وكان في استقبالها مديرة الفرع البروفسورة الهام صليبا وعدد من الأساتذة والموظفين.

بداية جالت الصمد في قاعات التدريس وتفقدت سير الامتحانات والمكاتب الادارية ثم التقت الاساتذة والموظفين.

صليبا
القت صليبا كلمة قالت فيها: «مناسبة سعيدة جدا أن نلتقي اليوم مع زملاء لنا، بذلوا وضحوا في سبيل هذه الكلية، نجتمع معا بفضل الدعم المادي والمعنوي الذي لم تتأخر بهما حضرة العميدة، وفي أصعب الظروف بهدف استمرار نجاح هذه الكلية واكمال مسيرتها الناصعة والتي نفتخر بشرف انتمائنا اليها. أشكر رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران على جهوده المستمرة ودعمه لنا في كل الظروف حتى يبقى هذا الصرح العلمي عامرا وزاهرا ومستمرا في العطاء العلمي والاكاديمي. كما أتوجه بالشكر الكبير لكل من يساهم في دعم كليتنا الحبيبة».
الصمد
من جهتها أعربت الصمد عن فرحها بحسن الإستقبال واكدت أن «ثقتنا بكلية الاداب وهذا الفرع الهام من فروعها الذي يجتمع فيه الطلاب من كل البقاع»، ونوهت بـ «طريقة سير الامتحانات بجدية وشفافية مطلقة، وعلاقة الطلاب باساتذتهم والعلاقة الجيدة التي يسودها التعاون والتفاهم بين الاساتذة والادارة»، آملة «الاستمرار في التعاون والجدية لما فيه خير الجامعة وخير الوطن وطلابه».

ختمت: «سيبقى الفرع الرابع في ارض البقاع المعطاء، دائم التطور والتقدم بفضل القيمين الغيورين على الجامعة اللبنانية وسمعتها العالية والمتألقة،من رئيسها الى اساتذتها والعاملين فيها بصدق واخلاص».