موقع متخصص بالشأن التربوي اللبناني

سلوك المستهلك

تقدم هذه الدورة لمحة شاملة عن سلوك المستهلك وتأثيره العميق على استراتيجيات التسويق. وتغطي المفاهيم الأساسية لسلوك المستهلك، واستكشاف العوامل الداخلية مثل الدافع والموقف ومفهوم الذات التي تشكل قرارات الشراء. وتتناول الدورة أيضًا الاعتبارات الأخلاقية وحقوق المستهلك والمشهد المتطور للنزعة الاستهلاكية. من خلال هذه الدورة، سوف يكتسب المتعلمون نظرة ثاقبة حول أنواع مختلفة من المستهلكين، ونظريات التحفيز واستراتيجيات التسويق، كما سيقومون بفحص العوامل الظرفية وعوامل الاتصال التي تؤثر على المواقف ويستكشفون مفاهيم مثل مفهوم الذات وأسلوب الحياة ونظام VALS™.

لغة الدورة: الإنجليزية
مدة الدورة: 30 حصة 
الدرجة: المرحلة السابعة
الرسوم: مجانًا
الموقع: UniAthena

يحصل الطالب على شهادة (مدفوعة) يمكنه إدراجها في السيرة الذاتية ومشاركتها على لينكد اين

تسجّل مجانًا