موقع متخصص بالشأن التربوي اللبناني

زيارة من «اتّحاد الكتّاب اللبنانيين» إلى الرابطة الثقافية

الخميس 25 كانون الثاني 2024

زار الأمين العام لاتّحاد الكتّاب اللبنانيين الدكتور أحمد نزال ونائب الأمين العام المهندسة ميراي شحادة وأمينة الشؤون التربوية والاجتماعية الدكتورة درية فرحات وأمينة شؤون المكاتب الدكتورة وفاء الأيوبي، الرابطة الثقافية في طرابلس لتعزيز سبل التواصل والتعاون ومواكبة فعاليات مدينة طرابلس عاصمة للثقافة العربية 2024 .

والتقى الجميع رئيس الرابطة الصحافي رامز الفري، بحضور ممثل جمعية «الوفاق الثقافية» خالد الحجة، وجرى الحديث عن التعاون بين الاتحاد والرابطة.

وقد أثنى الوفد على «الدور الكبير الذي تؤديه الرابطة على الصعيد الثقافي والتربوي والإجتماعي بدءًا من تأسيسها عام ١٩٤٣ إلى يومنا هذا».

وفي السياق، طرح الوفد قضية تأسيس فرع لاتحاد الكتاب اللبنانيين في مدينة طرابلس، وخصوصًا أن النظام الداخلي يتيح تأسيس فروع في المحافظات، وتداول مع الفري السبل الآيلة إلى إيجاد مكان يليق بالكتّاب اللبنانين في المدينة والشمال.

وقد شكر الفري الوفد على زيارته، متقدمًا منهم بأحرّ التهاني بمهامهم الجديدة، مبديًا كل تعاون في استضافة اجتماعات ولقاءات وأنشطة الإتحاد في قاعات الرابطة، والعمل على توقيع بروتوكول تعاون بين الطرفين قريبا جدًا.