موقع متخصص بالشأن التربوي اللبناني

رابطة الأساسي هنأت بعيد الفطر: فرحة العيد تكتمل يوم يستعيد المعلمون مكانتهم

الثلاثاء 9 نيسان 2024

هنأت رابطة معلمي التعليم الأساسي بعيد الفطر السعيد، واشارت في بيان إلى أن فرحة العيد تكتمل يوم يستعيد المعلمون مكانتهم المالية والاجتماعية. وجاء في البيان:

مع إنتهاء شهر رمضان المبارك، شهر الخير والرحمة، وما إكتنزه  من معاني الصبر والالتزام والجهاد والروحانية وعشية عيد الفطر السعيد وما يحمل معه من فرحٍ للإنسان يتجلّى بما أكرمه به ربه من عبادة صالحة وتقّرب، عسى أن يكون مقبولاً وأن يعيده الباري عليكم بوفر من الصحة والأمان وراحة البال.

وبالمناسبة، تتقدم رابطة معلمي التعليم الأساسي الرسمي من اللبنانيين عموماً والمعلمين خصوصاً بأحر التهاني القلبية الصادقة ،على أمل أن يعيد الله علينا هذه المناسبة وقد زالت الاعتداءات الصهيونية عن وطننا وعن فلسطين المحتلة .

وننتهز المناسبة ونحن ما زلنا تحت وقع الأزمة المالية التي عصفت بلبنان منذ سنوات لدعوة الزملاء إلى التكاتف والتضامن وإلى تضافر الجهود من أجل الوصول بمعلمينا الى شاطئ  الأمان المادي والإجتماعي والنفسي، فالعيد يكتمل يوم يستعيد المعلمون مكانتهم المالية والاجتماعية،  ولذلك سوف تكون سلسلة الرتب والرواتب هي الهدف الأول والمطلب الأساسي من أجل بداية العام الدراسي الجديد.

على أمل التقدم والوصول إلى تحقيق المطالب، نجدد التهنئة بالعيد و كل عام وأنتم بخير.