موقع متخصص بالشأن التربوي اللبناني

حفل تكريمي لـ المعلمين في الغازية... حمادة: المعلم هو الذي حمى المدرسة الرسمية

الإثنين 11 آذار 2024

نظم تجمع المعلمين في التعبئة التربوية لحزب الله – قطاع صيدا احتفالًا تكريميًا للمعلمين في الغازية، برعاية وحضور عضو كتلة «الوفاء للمقاومة» النائب الدكتور ايهاب حمادة، في حضور مسؤول التعبئة التربويّة في منطقة جبل عامل الثانية الدكتور حمزة شرف الدين وعدد من كوادر حزب الله اضافة الى مديري المؤسسات التربوية الخاصة والرسمية وفاعليات تربوية وحزبية وأهلية.

استهل الإحتفال بكلمة ترحيبية لمسؤول التعبئة التربوية في قطاع صيدا محمد زراقط وكلمة من وحي المناسبة لمسؤول التجمع في منطقة جبل عامل الثانية الدكتور محمد عطوي.
حمادة
ثم تحدث النائب حمادة مهنئاً المعلمين في عيدهم، ومنوهًا بصبرهم وثباتهم في السنين الأربع الماضية رغم الظروف الصعبة التي مر بها الوطن، مؤكدًا أن «الذي حمى المدرسة الرسمية هو المعلم الذي تحمل كل الضغوطات من أجل بقاء التعليم».
كما عرض حمادة لكل الاجراءات والمتابعات الرسمية في مجلسي النواب والوزراء من أجل دعم المعلمين في المؤسسات الرسمية والخاصة.

وحيا حمادة المقاومة الفلسطينية في غزة والضفة الغربية والمقاومة الإسلامية في لبنان «الذين سطروا أروع البطولات بتضحياتهم وإراداتهم وسلاحهم المتواضع»، مؤكدين أن «النهج الوحيد لتحرير فلسطين هو البندقية».
واختتم الإحتفال بتوزيع هدايا تذكارية لـ 117 استاذا ومجموعة من مدراء المؤسسات.