موقع متخصص بالشأن التربوي اللبناني

تميّز طالبات وطلاب الجامعة اللبنانية في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات

الخميس 6 حزيران 2024

شاركت الجامعة اللبنانية في الاحتفال السنوي الذي نظّمه الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات، ووزّع خلاله جوائز الفرق في اختتام موسمه الرياضي 2023 – 2024.

ومثّل الدكتور طارق عساف رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور بسام بدران في الاحتفال الذي حضرته أمينة السر العام في الجامعة اللبنانية السيدة إيمان سوبرة ومسؤولون ومدرّبون في دائرة النشاط الرياضي وعدد من الفائزات والفائزين بالألقاب.

ألقاب الجامعة اللبنانية شملت مراكز أولى ومتقدّمة في ألعاب القوى وسباقات الضاحية والشطرنج والمواي تاي والـ«ميني فوتبول» والسباحة، فضلاً عن تميّز في سباقات تزلّج العمق حققته جان دارك طوق (كلية التربية – الفرع الثاني) التي فازت ببطولتي لبنان والجامعات (كروس كونتري – فئة السبرنت 1،5 كلم) وتأهّلت للمشاركة في الألعاب الأولمبية الشتوية الـ26 المقررة في ميلانو بين السادس والثاني والعشرين من شهر شباط عام 2026.

وخلال تسلّم المستحقين كؤوسهم، نوّه رئيس الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات زياد سعادة بالدور الحيوي الذي تلعبه الجامعة اللبنانية وبالتعاون الإداري والفني مع كوادرها لإنجاح الموسم والاستحقاقات المقررة، علما أن الاتحاد سينظم في الجامعة اللبنانية جزءاً كبيراً من مسابقاته خلال العام المقبل لا سيما الـ«اونيفرسياد» الجامعي.