موقع متخصص بالشأن التربوي اللبناني

تحديد مواعيد مباراة الدخول إلى سنة أولى في كلية الهندسة للعام الجامعي 2023-2024

الإثنين 12 حزيران 2023

مباراة الدخول الى السنة الاولى في كلية الهندسة للعام الجامعي 2023 – 2024

استناداً الى قرار مجلس الوحدة المتخذ في جلسته المنعقدة بتاريخ 11/05/2023

يُعلِن عميد كلية الهندسة في الجامعة اللبنانية عن مواعيد مباراة الدخول إلى الكلية للسنة الجامعية 2023- 2024 وذلك يوم الثلاثاء في 18/7/2023

تقبل طلبات الترشيح لهذه المباراة ابتداء من نهارالاثنين الواقع فيه 12/6/2023 ولغاية نهارالجمعة في 5/7/2023 ضمنا في الفرع الذي يختاره المرشح بين فروع الكلية الثلاثة ( الفرع الأول في طرابلس- الفرع الثاني في رومية- الفرع الثالث في الحدث المجمع الجامعي، لغة التدريس في الفروع الثلاثة فرنسي وانكليزي ) .

وتراعي مباراة الدخول برامج البكالوريا اللبنانية والبكالوريا الفرنسية معاً.

⭐آلية تقديم طلب الترشيح:

أولاً: يتقدم الطالب بطلب ترشيحه فقط على موقع الانترنت ابتداء من نهارالاثنين الواقع فيه 12/6/2023 ولغاية نهاراالاربعاء في 5/7/2023 ضمنا وذلك على الرابط التالي (http://old.ulfg.ul.edu.lb/)

ثانياً: يحضرالطالب الى الكلية لتسليم المستندات المطلوبة و استلام الوصل الذي سيدفع على اساسه رسم التسجيل في الليبان بوست، وذلك في الموعد المحدد والمرسل له عبر البريد الالكتروني الخاص فيه من قبل ادارة الفرع الذي اختاره بين الفروع الثلاثة وتسجل به الكترونياً. ( الفرع الأول في طرابلس- الفرع الثاني في رومية- الفرع الثالث في الحدث المجمع الجامعي).

ثالثاً: يدفع الطالب رسوم التسجيل في مكاتب الليبان بوست.

رابعاً: ينتظر الطالب ان يستلم بطاقة ترشيحه على بريده الالكتروني و يقوم بطباعة هذه البطاقة حيث يظهر واضحاً تاريخ تقديم الإمتحان و الباركود الخاص بالبطاقة.

ملاحظة: يرجى من الطلاب وضع بريد الكتروني صحيح عند التسجيل، لأن الادارة ستعمل على ارسال موعد استلام وصل الليبان بوست وبطاقات الترشيح لاحقاً للامتحان عبر هذا البريد المستخدم من قبل الطلاب فقط دون أي طريقة أخرى.