موقع متخصص بالشأن التربوي اللبناني

السَّفير البريطاني أكد أهمّية الشَّراكة التربوية بين المملكة ولبنان

الجمعة 29 آذار 2024

لبَّى نائب رئيس الجامعة الحديثة للإدارة والعُلوم البروفسور نائل علامي، دعوة سفير بريطانيا في لبنان هاميش كاول إلى دارَتِه، تُرافِقُه عميدة الجُودة في الجامعة الدُّكتورة إيمان رَبَح،  لِحُضور حَفل الإستقبال السَّنوي الخامس للخرّيجين الُّلبنانيين مِن جامعات المملكة المُتَّحِدة.

وَقَد أطْلَعَ علامي السَّفير كاول على البرنامج البريطاني التعليمي المُعتَمَد في الجامِعة والمُرتَبِط مع ‏Cardiff Metropolitan University ،وتَطرَّقَ إلى أهميَّة الشَّراكة بين الجامعة الحديثة للإدارة والعُلوم وجامعة كارديف متروبوليتان، ودورها في الإرتقاء بالتَّعليم من حيث الشَّهادات والجُودة.

ولفَتَ السَّفير البريطاني إلى «أهمّية الشَّراكة بين المملكة المُتِّحِدة ولبنان في مجال الإستثمار في التعليم وضمان مُستقبل تعليمي لائِق للطُلَّاب لِخَلق عالَم أفضل»، مثنيًا على «جُهود علامي وجميع القيّمين على الجامعة، وقُدراتهم الَّتي تَصُبّ في مصلحة التربية والتَّعليم ومُسانَدة الطُلَّاب وتوجيههم على أكمَلِ وجه».

بدوره، شَكَرَ علامي للسَّفير البريطاني «الِّلقاء المُثمِر وثِقَة المملكة المُتَّحِدة وجُهودِها ودَعمِها للطَّالِب الُّلبناني».