موقع متخصص بالشأن التربوي اللبناني

الجامعة اللبنانية تمنح طلال أبو غزالة الدكتوراه الفخرية في المعلوماتية

الأربعاء 10 تموز 2024

منح رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور بسام بدران الدكتور طلال أبو غزالة/مؤسّس ورئيس مجموعة طلال أبو غزالة الدولية الدكتوراه الفخرية في المعلوماتية، وذلك بحضور وزير التربية والتعليم العالي القاضي عباس الحلبي ومجموعة من عمداء ومدراء كليات ومعاهد الجامعة وإدارييها…

الرئيس بدران عبّر عن تقديره للدكتور أبو غزالة الذي قدم إسهامات استثنائية في مجالات متعددة خدمة للمجتمع وللقضايا الإنسانية.

ولفت الرئيس بدران إلى أن الدكتور أبو غزالة أسّس العديد من المؤسسات التعليمية التي تشمل مراكز المعرفة، كما أسس كلية طلال أبو غزاله الجامعية للإبتكار التي ترعى المبدعين الشباب وأكاديمية أبو غزالة العالمية الرقمية التي توفر البرامج التعليمية المعتمدة، وكلها مؤسسات تساهم في مواكبة التطورات التكنولوجية ووضعها في خدمة المجتمع العربي بشكل كامل.

من جهته، بارك الوزير الحلبي للدكتور أبو غزالة الدكتوراه الفخرية التي يستحقها بجدارة، لافتا إلى مساهمته ومواكبته الجامعة اللبنانية في تحوّلها إلى جامعة منتجة.

وبعد منحه الدكتوراه، عبّر الدكتور أبو غزالة عن سعادته بهذا التكريم الغالي والثمين من قبل الجامعة اللبنانية، مثنيا على الجهود التي بذلها الرئيس بدران لحماية الجامعة وتطويرها في أصعب الظروف.

 

الصور