موقع متخصص بالشأن التربوي اللبناني

التصفيات النهائية لمباريات نهاية العام في ثانوية رمال رمال - الدوير

الجمعة 26 نيسان 2024

نظمت ثانوية رمال رمال الرسمية في الدوير التصفيات النهائية لمباريات نهاية السنة بعنوان «تاريخ من ذهب»، بهدف اثراء المهارات وكفايات مادة التاريخ في المرحلة الثانوية واغناء معارف الطلاب في الصف الثانوي الاول وتعزيز التنافس الايجابي بينهم، في حضور مديرة الثانوية نغم جوني ومسؤول دراسات اوضاع الثانويات الرسمية في محافظة النبطية في مديرية التعليم الثانوي محمد العبد وأفراد من الهيئتين التعليمية والإدارية .

بعد النشيد الوطني ونشيد الثانوية  تحدث المشرف والمعد للمسابقة هيثم شعيب مرحبا، تلته جوني قائلة: «ما أروع أن نلتقي اليوم ضيوفا كرما وأهلا واساتذة وطلابا للمشاركة في هذه المباراة التعليمية التثقيفية الهادفة. فللأنشطة التعليمية الأثر الكبير في تعزيز روح الابتكار والإبداع، والمنافسة الإيجابية وتوسيع أفق الطلاب العلمية والفكرية وتقوية شخصيتهم وتطوير مهاراتهم الاجتماعية من خلال غرس قیم توعوية لديهم بأساليب عملية. كل التقدير لجهود الدكتور شعيب على حسن إعداده لهذا الإنجاز المميز ولفريق الأساتذة الذين ساعدوا في التجهيزات والتنسيق لإنجاح هذا الحفل، كما نعرب عن خالص شكرنا لحضور ضيفنا الكريم محمد العبد الذي ساهم في انجاح هذه المناسبة التربوية الممتعة».

بعدها انطلقت المباريات  بإشراف لجنة تحكيمية  بين الشعب الخمس، وقد فاز فريق الصف الأول الثانوي (فرنسي) من خلال الطالبات غدير هشام حطيط ونور حسين يوسف ومريانا محسن الرشعيني.