موقع متخصص بالشأن التربوي اللبناني

إتفاقية تعاون أكاديمي بين جامعة المدينة في طرابلس ومديرية الأمن العام

الجمعة 1 آذار 2024

وقعت جامعة المدينة City University في طرابلس ممثلة برئيسها ادغار رزق اتفاقية تعاون أكاديمي مع مديرية الأمن العام، وذلك إيمانًا منها بأهمية المسؤولية الاجتماعية، والتي تهدف إلى تقديم الدعم الجامعي الشامل لأسر وأفراد الأمن العام، تقديرًا لدورهم الحيوي في حفظ الأمن والاستقرار.

أما الوفود المشاركة في حفل التوقيع من مديرية الأمن العام هم: العميد نجم الأحمدية (رئيس الوفد وممثل اللواء الياس البيسري)، الرائد داني أبو جودة، الرائد الإداري جورج مفرج، العقيد البحري مازن صقر.

أما من جامعة المدينة فشارك كل من: عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور سعد الله حليمة، مدير مركز التكنولوجيا ورئيس قسم المعلوماتية الدكتور مازن هزيم، مسؤولة كلية الهندسة المعمارية المهندسة ريان نجار، مدير قسم القبول والتسجيل الدكتور كارلو حاوي، مسؤولة مكتب التوجيه والإرشاد كوثر يمق، والدكتور يوسف شاهين مستشار النائب فيصل كرامي .

وتضمنت الاتفاقية بحسب بيان «حسومات على المستويات كافة وتعاون في مجالات عدة تهدف إلى تطوير المجتمع اللبناني وعلى كافة الأراضي اللبنانية».

وأشار البيان إلى أن هذه «الاتفاقية تعكس التزام جامعة المدينة بدعم وتقدير أفراد الأمن العام، وتعزيز الفرص التعليمية لهم من خلال تقديم حوافز مالية ودعم جامعي مستدام».